أقسام المدونة

الاثنين، 25 مارس 2013

زوجتي مريضة بسرعة القذف فهل أتزوج غيرها؟


أشكر كل من ساهم في هذا الموقع الرائع.. أنا رجل متزوج وأحب أن أستمتع بعلاقتي مع زوجتي، ولكن مؤخرا بدأت ألاحظ أن زوجتي تعاني من سرعة القذف بحيث يتم القذف بعد حوالي 30 ثانية من بدء العلاقة وهذا الشيء يزعجني كثيرا ويجعلني لا أرغب في أن أمارس تلك العلاقة مرة أخرى معها؛ لأنها لا تستطيع التواصل معي بعد أن تتم عملية القذف، هل لحالتها علاج؟ لأنني أفكر جديا في أن أتزوج بأخرى طالما لن تستطيع زوجتي تلبية احتياجاتي.. وشكرا.

الصديق العزيز..في البداية ذكرت أن زوجتك تشكو من سرعة قذف بعد حوالي 30 ثانية من بداية الجماع معك، ولكن يا سيدي يجب أن تعلم أن القذف السريع يحدث في الرجال فقط، وأن ما تقصده هو أن زوجتك تصل قمة الشهوة Orgasm بسرعة وليس القذف.

ويجب أن تعلم أن قمة الشهوة في الرجال ينتج عنها انقباض متتابع وقذف للسائل المنوي والإحساس بالمتعة الجنسية، أما في السيدات فيحصل الانقباض المتتابع والإحساس بالنشوة والمتعة فقط بدون قذف.

والفرق الثاني أن الرجل يحتاج إلى فترة زمنية قد تطول أو تقصر حتى يستطيع الانتصاب مرة أخرى، أما السيدات فيمكنهن الانتقال من شهوة إلى أخرى ويسمى (Multi Orgasm) والذي يحدث بعد الوصول إلى الشهوة الأولى بشرط حدوث ملاطفات ومداعبات خفيفة حتى الدخول في الشهوة الثانية أو حتى يتم استمتاع كل من الزوج والزوجة في وقت واحد.. مع تمنياتي لك بالصحة والسعادة.

السلام عليكم.. أنا أبلغ من العمر 23 عاما أعمل بإحدى الشركات الكبرى، وأثناء إجراء الكشف الطبي قبل التعيين تم إخباري بوجود نسبة من كرات الدم في البول علما بأني لا أرى أي آثار للدماء مطلقا ترى بالعين المجردة.

كما أنني لا أشعر بأي آلام أثناء عملية التبول، وظهرت نسبة كرات الدم في تحليل البول من 40 - 50، وقام الطبيب بإعطائي بعض الأدوية، وطلب أن أقوم بعمل فحص سونار على المثانة والكلى، وأظهرت النتائج وجود أملاح على الكلى تسببت في نزول بعض الدماء نتيجة ما يسمى بـ"النزيف الشعري"، واختلاط هذه الدماء بمجرى البول هو السبب في هذا.. ونصحني بشرب كثير من الماء مع الدواء والرياضة، فهل تشخيصه صحيح؟

وهل تسبب ممارسة العادة السرية زيادة نسبة كرات الدم في البول؟ علما بأنه تم الاستمناء قبل التحليل بحوالي 24 ساعة.. برجاء الإفادة.

الصديق العزيز.. وجود نسبة من كرات الدم الحمراء بالبول يرجع في أغلب الحالات إلى وجود أملاح الكالسيوم أو أملاح الفوسفات أو أملاح الأكزالات خصوصا عند التعرض للجو الحار أو قلة الشرب أو أثناء الصيام أو حالات العرق الشديد في الرياضة أو المشي، بدون تعويض ذلك بشرب ماء كثير لمنع تركيز الأملاح بالبول، وجرح الغشاء المخاطي للحالب والمثانة أو مجرى البول.

وكذلك قد ينتج وجود كرات دم حمراء نتيجة وجود حصوات بالكلية أو الحالب أو المثانة أو مجرى البول، ويمكن اكتشافها بواسطة الموجات الصوتية أو الأشعة بالصبغة على المسالك البولية.

وكذلك قد يحدث ذلك في حالات التهاب البول بالبلهارسيا أو التهاب البروستاتا، ويمكن تشخيص هذه الحالات بواسطة تحليل البول وتحليل إفراز البروستاتا، وفي بعض حالات ارتفاع ضغط الدم أو الافراط في استخدام العادة السرية، مما ينتج عنه وجود أورام بالجهاز البولي، ويمكن تشخيصه بالموجات الصوتية أو الأشعة المقطعية.

وحسب رسالتك فإن نتائج الأشعة والموجات الصوتية كلها سليمة مما يستبعد أي أورام، وتحليل البول يوجد به أملاح أو ممارسة العادة السرية حتى قبل التحليل بيوم، ولذلك في الغالب هذه حالة بسيطة نتيجة الأملاح أو تركيز البول أو بسبب احتقان البروستاتا ولا داعي للقلق..مع تمنياتي بالصحة