أقسام المدونة

السبت، 30 مارس 2013

العضو الصناعي وعلاقته بالشذوذ الجنسي


 أنا مش عارف أقول إزاي اللي أنا عايزه، بس اللي أنا عارفه إني كنت باعمل أشياء مخزية جدا، وخايف أو خجلان أو مستحي إني أروح للدكتور، أرجو المساعدة.

القصة إني كنت باستخدم العضو الذكري الصناعي من مدة طويلة يمكن مِن عمر 14 إلى 25 سنة، وفتحة الشرج كبرت جدا ممكن إنها تكون بقت أد إيدي، وأنا تُبت لله وخجلان من نَفسي.. أرجو المساعدة وأرجو أن تُسامحوني؛ لأني أنا مش مسامح نفسي.

وسؤال آخر: هل أستطيع أن أتزوّج؟ وهل هناك علاج لإعادة الفتحة الشرجية إلى حالها كما كانت؟ أرجو المساعدة علشان أنا مش عايز أروح لدكتور؛ لأني أفضّل الموت عن الفضيحة.. ساعدوني.

الصديق العزيز.. بالنسبة إلى أنك تستخدم عضوا ذكريا صناعيا وتقوم بإدخاله في فتحة الشرج؛ فهو نوع من أنواع الإثارة الجنسية غير الطبيعية، ولكن المهم هو: هل تخيّلاتك الجنسية هي تخيّلات شاذة؛ بمعنى هل تتخيّل في أثناء ممارستك هذه الممارسة غير الطبيعية أن ذَكَرا آخر يجامعك؛ ففي هذه الحالة يكون هذا شذوذا جنسيا يمنع من الزواج الطبيعي، ويجب استشارة طبيب نفسي، وكذلك هل أنت تُثار جنسيا من الجسم الأنثوي، أم تُثار من جسم الذكور.

وفي هذه الحالة إذا كنت تثار وتتخيّل الجسم الذكري؛ فلا يُمكن أن ينجح الزواج في هذه الحالة، أمّا إذا كانت أثارتك الجنسية تتمّ على التخيلات جسم المرأة؛ فمن الممكن أن تتزوّج طبيعي، أمّا بالنسبة لاتساع الشرج فيمكن عمل عملية تجميل لتضييق صمام وفتحة الشرج جراحيا.. مع تمنياتي بالسعادة.

السلام عليكم.. أنا عندي مشكلة يا "بص وطل"، أنا خطيبي وزوج المستقبل بإذن الله حصل له كسر في إحدى الخصيتين، والحيوانات المنوية بتنزل ميتة منها، والأخرى ضعيفة ولم يحدث بعدها أي انتصاب؛ فهل مِن الممكن إنه يعالج الانتصاب وأن ننجب، والحمد لله على قضاء الله، وهو سِنه للعلم 29 عاما، ومقبلين على الزواج.

الصديقة العزيزة.. لا بد أن تستشيري طبيب ذكورة، ويتمّ الكشف على خطيبك لمعرفه درجة الضرر الذي حدث في الخصيتين، وهل ضمرت كلتا الخصيتين أم في إحدى الخصيتين، ويتمّ قياس هرمونات الغدة النخامية التي تنشط إنتاج الحيوانات المنوية بالخصية وفحص المنى، وكذلك عمل قياس للكفاءة الجنسية وقياس الانتصاب الليلي وكفاءة الشرايين والأعصاب والأوردة التي تغذّي العضو الذكري والقدرة الجنسية؛ حتى تستطيع أن تُقيم كفاءة الخصية وقدرة الخصوبة والقدرة الجنسية، مع تمنياتي لكِ بالسعادة.